Sunday 18 March 2018

نظام تداول فكس جيد


فوركس ترادينغ سيستمز أين تجد نظام تداول فوركس جيد سواء كنت تبحث عن كتابة نظام تداول الفوركس الخاص بك أو الاقتراض وتحسين القائمة القائمة، هناك العديد، حتى الآن أفضل، والمواقع، والتي يمكن أن تكون ذات فائدة جيدة: فوريكسفاكتوري مداش منتدى كبير مع الكثير من أنظمة التداول الفوركس الحرة والاستراتيجيات والأفكار، فضلا عن المستشارين الخبراء. فوركس-تسد مدش مورد ضخم، والمعروف في الغالب لأفضل مؤشرات MT4 العرف، لديها قسم مع أنظمة التداول، ولكن الآن أنها أدخلت النخبة قسم العضو المدفوع. كشفت الفوركس استراتيجيات مدش موقع جودة عالية مع مجموعة مجانية من أنظمة التداول الفوركس من بسيطة إلى متقدمة. لماذا هناك الكثير من الحديث عن وجود نظام تداول الفوركس إذا كنت تريد أن تكون ناجحة باستمرار في الفوركس، كنت في حاجة الى نظام التداول. وهنا هو السبب: - بدون نظام التداول كنت لن تكون قادرة على تحليل ما فعلت الحق وما فعلت خطأ. - بدون نظام التداول سوف تتغير تفضيلات التداول الخاصة بك في كل وقت: كل تجارة جديدة يمكن أن يكون لها أسباب مختلفة وراء ذلك بسهولة. - بدون نظام التداول يمكنك أن تكون في وقت متأخر على إدخالات بسبب التردد المستمر نتيجة لمحاربة مع الحدس الخاص بك أو رأي ثان مفاجئ. - بدون نظام التداول سيكون لديك المزيد من الشكوك حول أفضل وقت للخروج من التجارة أو أفضل مكان للحفاظ على وقف وقائي. - بدون نظام التداول لا يمكنك التداول باستمرار والطلب على التداول المنضبط من نفسك. - بدون نظام التداول لا يمكنك العمل بشكل كامل من إدارة أموالك والمخاطر. - دون نظام التداول سوف تكون عرضة للخوف من فقدان وفي كل مرة كنت بحاجة إلى استعادة الثقة. في كل شيء من الصعب تداول الفوركس دون نظام التداول. لذلك، كنت قد وجدت نظام تداول العملات الأجنبية جيدة. الآن ما الأكثر وضوحا ستبدأ اختباره على حساب تجريبي فوركس الخاص بك. ولكن ماذا عن تحسينه هل نظام التداول الجديد لديك كل شيء بالنسبة لك لتداول العملات بنجاح حافظ على القراءة، لأنهم عازمون على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح، وكما كنت فهم رسالتنا، عليك أن تتحسن مرتين بسرعة في طريقك إلى كوبيرايت كوبي ترادينغزيستمزفوريكس جميع الحقوق محفوظة تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط. أفضل نظام التداول (الزخم فقط) مومنتوم برايس سيستيم مرحبا باستخدام نظام تداول الزخم السعر منذ آخر ستة أشهر وكسب منه باستمرار. فمن السهل جدا نظام واحد من المؤشر الناجح الذي أنا باستخدام. مؤشر الزخم الوحيد. حصلت على هذه الفكرة من مكان ما ثم العفن من وقت لآخر من خلال الحفاظ على تغيير والاختبار. أنا تقاسم نظام التداول بلدي على النحو التالي. دخول قصيرة: عادة ما تتحرك الأسعار في اتجاه الزخم ولكن إذا دفع الزخم السعر ثم يبدأ في الانخفاض بينما السعر يتحرك صعودا ثم هناك احتمال أن في مرحلة ما في السوق في المستقبل سوف تضع أعلى وأسعار تتحرك إلى أسفل. 1. رسم خط الاختلاف على شريط السعر وكذلك مؤشر الزخم. (للحصول على أفضل نتيجة استخدام 8-28 شمعة الحانات التباعد). 2. علامة أعلى سعر في خط الاختلاف كما C 3. مارك أدنى قيمة الزخم في الاختلاف خط كما F. نقطة الدخول عندما النقطة F توغل الدخول في التجارة على مقربة من شريط مع اثنين من الكثير. ستوبلوس: عندما يضرب السعر في السعر C الخروج من جميع الصفقات. كسب الربح: TP1: الفرق بين النقطة C وسعر الدخول. (خروج واحد الكثير ورفع وقف الخسارة لكسر حتى). TP2: 2 الوقت من TP1 (عند هذه النقطة استخدام زائدة وقف 50 من الربح بعد إغلاق الشمعة من أي وقت مضى انخفاض TP3: أربعة وقت TP1 (عندما يصل السعر TP3 ثم استخدام وقف الخسارة من 75 من الربح حتى ضرب ستوبلوس) الدخول الطويل : كما لو كانت الأسعار تتحرك لأسفل في اتجاه الزخم ثم الزخم آخذ في الارتفاع بينما السعر آخذ في الانخفاض ثم هناك احتمال أن السوق سوف يضع قاع في المستقبل القريب وسعر سوف ترتفع 1. رسم خط الاختلاف على السعر بار وكذلك مؤشر الزخم (للحصول على أفضل نتيجة استخدام 8-28 شمعة الحافات التباعد) 2. مارك أدنى سعر في خط الاختلاف كما C 3. علامة أعلى قيمة الزخم في الاختلاف الخط كما F. نقطة الدخول عند النقطة F توغل دخلت في الصفقة على مقربة من شريط مع اثنين من الكثير ستوبلوس: عندما يضرب السعر في السعر C الخروج من جميع الصفقات. أخذ الربح: TP1: الفرق بين النقطة C وسعر الدخول (خروج واحد الكثير ورفع وقف الخسارة إلى كسر حتى) TP2 : 2 الوقت من TP1 (عند هذه النقطة استخدام وقف زائدة من 50 من الربح بعد إغلاق أي وقت مضى شمعة العالي TP3: أربعة وقت من TP1. (عندما تصل الأسعار TP3 ثم استخدام وقف الخسارة من 75 من الأرباح حتى وقف الخسارة ضرب). وسوف أعطي الرسم البياني ومثال على الصفقات في مرحلة ما بعد القادم لفهم هذا الزخم نظام أفضل. في تجربتي السابقة هذا هو أفضل إدارة المال مع اثنين الكثير واحد ل TP1 وغيرها ل زائدة. أي تحسين إدارة الأموال مع مكافأة أفضل المخاطر سيكون موضع ترحيب. واتفكس كنت على حق ولكن هو صالح أيضا. أنا مجرد إعطاء هذا المخطط لوضوح لفهم. يمكنك تغيير النقطة أ إلى الشموع إلى الأمام. في تجربتي استخدمت 5-50 الشموع الاختلاف ولكن فقط بين 8-28 بار أعطاني النتيجة المثلى. وسوف أعطيكم أمثلة التجارة الخاصة بي بشكل أوضح على هذه الاستراتيجية. أبدأ مسيرتي كمخادع وعندما وجدت هذه الاستراتيجية، كان التركيز بلدي 30 دقيقة إطار الرسم البياني. أنها تعمل على ذلك أيضا ولكن لم يحصل على نتيجة مثيرة للإعجاب. كما التجار سوينغ وتجار الاتجاه تستخدم في الغالب أعلى إطار الرسم البياني لذلك تعمل بشكل جيد مع أعلى. فإن المسألة معظم الناس سوف يكون حيث رسم خطوط الاختلاف. على القضبان التي يمكن أن تكون قد رسمت خط الاختلاف ليس إلى النقطة B ولكن قليلا في وقت سابق على أدنى مستوى سوينغ الماضي. ما جعلك تريد رسم إلى النقطة باء وليس في وقت سابق. للتوضيح. إذا كنت قد رسمت خط الاختلاف إلى أدنى مستوى تأرجح في وقت سابق، ثم الاختلاف الزخم لن إشارة دخول سوف. ويقول إذا كنت قد رسمه إلى أدنى مستوى سوينغ الماضي قبل النقطة B، يمكنك أن تبين لنا أين الاختلاف على الزخم سيكون وحيث سيكون دخولك باكتست سريعة على غو و يو لم تظهر إشارات كثيرة على الإطار الزمني H4. سوف تكون محظوظا للحصول على إشارة واحدة في الأسبوع، وهذا أيضا قد لا تذهب طريقك. نعم يمكننا رسم خط الاختلاف قليلا في وقت سابق على الماضي سوينغ ولكن في هذه الحالة علينا أن نضع نقطة في وقت لاحق قليلا (بعد أربعة شموع في النقطة الحالية أ) لرسم خط جيد. أفضل ممارسة الاختلاف هو رسم خط لمس انخفاض أدنى من شريط الأسعار وفي خط الزخم اتصال أعلى مستوى منخفض. كما مؤشرات أخرى، الزخم أيضا متخلفة ولكن الزناد صالحة فقط أنه إذا النقطة F كسر. بدلا من ذلك ستوبلوس إذا كسر النقطة D على الزخم يمكنك الخروج من المواقف. هذا صحيح أيضا هذا النظام تولد إشارة أقل بسبب الإطار الزمني 4hr-دايلي. من A إلى B الاختلاف على الزخم عند هذه النقطة لن يكون هناك F تشكيل، فكيف يمكنك أن تعرف أين للدخول كما سيكون هناك F في هذه النقطة، F يشكل سوى بضع ساعات بعد. لذلك أين ستدخل في النقطة B. دون F تشكيل أو تجاوزها. أفضل أنظمة التداول على فوريكسفاكتوري انضمت يونيو 2010 الحالة: الشرير 2،540 المشاركات لقد تم التصفح على صص لبضعة أشهر الآن. هناك الكثير من أنظمة التداول هنا على صص. ومعظمهم لا تجعل أي نقطة على المدى الطويل. لقد اختبرت الكثير منهم. وذلك لقطع هراء ومساعدة الجميع على السعي إلى أفضل أنظمة التداول. لقد بدأت هذا الموضوع. فإنه سيوفر الكثير من الوقت للناس، وخاصة نوبي. إذا استطعنا أن نسرد أنظمة التداول التي استخدمناها والتي أثبتت أنها صانعي أنابيب جيدة على المدى الطويل. أي. وأنظمة التداول التي تعمل في الواقع وتم تجربتها واختبارها لفترة طويلة من الزمن. لذا يرجى ذكر أنظمة التداول أدناه. فإنه سيوفر الكثير من الناس الكثير من الوقت ووقفهم من إضاعة أيام وأيام في محاولة للعثور على نظام جيد ومن ثم اختباره لبضعة أشهر (فقط لتحقيق ذلك لا يعمل على المدى الطويل). اذا يا اصدقاء. يتيح القيام بذلك لصالح كل واحد منا. انضمت أكتوبر 2007 الحالة: عضو 418 المشاركات فكرة لطيفة لديك هنا .. لمساعدة التجار أو القادمين الجدد إلى فف في تحديد حق نظام جيد حسنا، b4 أقترح نظاما جيدا، سوء مثل لفت انتباهكم إلى هذه الحقيقة. تداول العملات الأجنبية له علاقة كبيرة مع شخصيتك، وعندما كنت لا تضع هذا في الاعتبار، عليك أن تبقي القفز من سيسم واحد إلى آخر ... حتى لو جورج سوروس كان عمليا يأخذك من خلال كيف يتداول، فإنه لا يزال متعود تفعل لك جيدة. إم لا تحاول أن تكون بس هنا، ولكن أعتقد أننا بحاجة إلى فهم هذه الحقيقة .. أنا يمكن أن تتنبأ الوضع هنا أفضل أن لا أقول على أي حال. ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لي قد يكون كارثة كاملة لشخص آخر. النجاح في تداول العملات الأجنبية ليس كل شيء عن وجود استراتيجية جيدة وحدها، ولكن هناك أمور أخرى تشارك والتي لا يمكن الكشف عنها من أي نظام اخترت لاستخدامها لك أن تكون سوسيسفول. ديسيبلين، باشينس، سوند ماني-ماناجيمنت، هذه 3 كافية لحطام لك إذا كنت لا تملك لهم أو توظيفهم بشكل صحيح في حياتك التجارية التداول .. بغض النظر عن كيفية سليمة الأسلوب أو النظام الخاص بك وعدم وجودهم سوف تبقى فقط كنت تهب الخاص بك حساب والانتقال من نظام إلى آخر. إم أساسا تاجر العمل السعر وقم بزيارة المواضيع على PA..PA لديها العديد من النهج لذلك، لذلك ش تجد العديد من المواضيع على السلطة الفلسطينية مع كل نهج مختلفة ولكن أساسا اتباع نفس المبدأ الأساسي من العمل السعر النقي. دعم و ريسيستانسيترندلينوريزونتال خطوط، هروب، أنماط، الموجة التوجه، الخ حتى داعية سيئة تجد موضوع على السعر العمل الكثير منهم هنا، دراسة وممارسة بشكل جيد جدا على حساب تجريبي حتى يمكنك أن تكون مربحة باستمرار لمدة لا تقل عن 3 أشهر، وتطوير الانضباط على ذلك، واستخدام إدارة الأموال السليمة .. فقط ثم سوف تبدأ كونها تاجر ناجح .. فقط بلدي 1cent مساهمة الآلهة الحب بالنسبة لك هو بالتأكيد أبدا شك أنك فكرة لطيفة لديك هنا .. لمساعدة التجار أو القادمون الجدد إلى فف في تحديد حق نظام جيد حسنا، b4 أقترح نظاما جيدا، سوء مثل لفت انتباهكم إلى هذه الحقيقة. تداول العملات الأجنبية له علاقة كبيرة مع شخصيتك، وعندما كنت لا تضع هذا في الاعتبار، عليك أن تبقي القفز من سيسم واحد إلى آخر ... حتى لو جورج سوروس كان عمليا يأخذك من خلال كيف يتداول، فإنه لا يزال متعود تفعل لك جيدة. إم لا تحاول أن تكون بس هنا، ولكن أعتقد أننا بحاجة إلى فهم هذه الحقيقة .. أنا يمكن أن تتنبأ الوضع هنا أفضل. أنا أتفق تماما مع ما قلته. والنجاح والفشل يعتمد على تلك الشخصية وموقف ثير نحو التداول. ليس هناك شك في ذلك. ولكن على الأقل إذا كنا نستطيع معرفة أفضل أنظمة التداول التي تعمل بالنسبة لغالبية منا بعد ذلك من شأنه أن يكون بداية جيدة. يمكن للمرء ثم التكيف ومحاولة الخروج من النظم وفقا لشخصية ثير ومعرفة ما اذا كان يمكن أن تجعل من العمل بالنسبة لهم. لذلك يتيح اختيار أدمغتنا وإنشاء أنظمة التداول المربحة أولا. التي من شأنها أن تكون لا تقدر بثمن لكثير من الناس هنا على صص. في الدفاع عن الأساليب لاس. أنا لم أدرس نفسي، ولكن إم لا تناسب الاتجاه على المدى الطويل بعد ولا أحب له كوتفيبوناكيكوت الأفكار المستهدفة الربح القائمة. أنا لا أعرف الجدل حول فيغاس. على الرغم من أنني على دراية إيكلايفس (كما قرأت جميع من وظائفه، جنبا إلى جنب مع موضوع كوروس، والكثير من إندروتس و إوهاترس الكتابات أيضا). جنبا إلى جنب مع الدراسات الخاصة بي. لدينا هذا الاقتباس من جويل رينسينك: ل، على سبيل المثال، وأنا أعلم أن المواد لاس (ليس لدي أي اتصال شخصي معه على الإطلاق) التعامل مع نفق ساعة واحدة لديها حافة الإحصائية ثابتة. حافة إحصائية صلبة صخرية. في الدفاع عن طرق دانسكوت أو كوروس. بداية بداية مع الاعتقاد. أعتقد يوهوتر و إندروت تجار مربحة. إذا كنت لا توافق (يحق لك.) فإنك لن تتفق مع أي شيء التالية. وقد استمدت أساليب دانسكوت من التوجيه والتعليم أن إندروت أعطى إكلايف، استنادا إلى بعض الطرق التي إندروت الصفقات. هذه هي أيضا مشابهة جدا لبعض المكونات الأساسية للتجارة إيوهاترس. بعد أن تداولت أساليب نفسي، بعد دراسة المواد المقدمة، هو الإطار الأساسي الذي هو مربحة. وقد جاءت العديد من الأعمال الرائعة من شخصيات كدوبيوسكوت طوال التاريخ. الفنانين، الملحنين، المؤلفين، لاعبين الشطرنج. انضم إلى يوليو 2008 الحالة: ميمبر 16 المشاركات كل شيء يعتمد على الترادركوت وجميع علم النفس المعتاد، وما إلى ذلك على ما يرام، ولكن لا ينبغي أن يكون حقا جزءا من مناقشة نوعية أنظمة سيستيمثودس نشر على هذا المنتدى. بحكم التعريف، يجب أن يكون لنظام الربح المربح ميزة إحصائية موضوعية في حد ذاته (حتى لو كان 51 إلى 49 فقط) - وعلم النفس وتجار الشخصية هي ذات الصلة فقط بعد أن وجدت واحدة أنظمة سيستيمثودس التي تناسب هذه المعايير. إذا اختياراتك بين حفنة من كوتسيستمسكوت ملتوية التي ليس لها حافة قابلة للتثبيت، ثم كل هذه التصريحات تعمل على تحقيق هو تعزيز الراحة النفسية لأولئك الذين يرغبون في متابعة عمياء لهم على كوتافيثكوت. إذا كنت قد تم تداول واحد من هذه الأنظمة الميكانيكية (في حالة تلك التي من المفترض فعلا أن تكون الميكانيكية) لأكثر من عام، وحتى الآن لإظهار ربح أكثر من حساب التوفير، ثم لا يهم ما لديك شخصية أو علم النفس هو مثل - أنت مجرد خداع نفسك. أما بالنسبة للأنظمة الميكانيكية الأقل موضوعية، فهي مجرد أطر ذاتية للتداول، لذلك من الممكن على الأرجح للمتداول الجيد إضافة حافة لهم (التوقع الإيجابي) من خلال الخبرة وعلم النفس، ولكن ما إذا كانت هذه هي الطريقة نفسها أم أن المتداول هو أكثر قابلة للنقاش بعد ذلك لأن مثل هذا النظام سيكون غير موضوعي جدا للحكم على نفسه. هيريس طريقة التداول النهائي للمبتدئين: مرة واحدة كنت قد اكتشفت أو إنشاء طريقة التي تناسب المعايير الأخيرة (واحد التي لا يمكن أن تكون ثبت أو ديسبروفن 100 بموضوعية في حد ذاته)، ثم البدء في نشر حول ذلك وكتابة مواقع على شبكة الإنترنت لذلك. إذا كنت تحصل على ما يكفي من المؤمنين، حتى لو هؤلاء المؤمنين لا يمكن أبدا ضرب أداء الخزانة اليابانية، والجميع سوف تكون على استعداد لدفع لك كوتيموركوت لهم. هناك - الآن يوفي أخذت الآن المال من المشاركين في السوق الأخرى دون الحاجة حتى للذهاب من خلال وسيط أو حتى السوق بين البنوك الحقيقية. أنا لا أقصد إسقاط جميع الجهود في جميع أنحاء هنا - لدي أقصى قدر من الاحترام لكل من يضع الجهد الشرعي والوقت في اكتشاف نظام حقيقي مربح مع حافة حقيقية سواء وجدت واحدة أم لا. أنا متعب فقط من الاقتباسات لا النظام، يوكوت الشرطي الخاص بها لكل طريقة ذاتية مع حافة المفترض التي لا يمكن أن تكون موضوعية ثبت أو غير مثبتة. إذا كان لا يمكن أن يكون بروفنديسبروفن إحصائيا، ثم مجرد إطار، وليس حافة حقيقية، وكنت قد تفعل فقط وكذلك ببساطة يحدق في السوق لدورة لندن بأكملها كل ليلة (أو الصباح، إذا كنت تعيش في أوروبا) وفقط ومراقبة حركة السعر حتى تحصل على الشعور لأنماط وتوقيت. إذا كانت الحافة تعتمد كليا على تجربة التجار الخاصة وعلم النفس، فإن هذه الطريقة من المرجح أن تعمل بشكل أفضل من معظم كوتسيستمسكوت في أي مكان. لقد سمعت أن تاجر جيد يمكن أن تجعل معظم النظم مربحة، والتاجر الفقراء يمكن أن تجعل أفضل النظم غير مربحة تحقق من هذا الملف الشخصي الرجال على وجه التحديد هذا 1) إرم عملة: رؤساء طويلة، ذيول قصيرة 2) إدارة التجارة كما تراه مناسبا . إذا كنت تعتقد أن التجارة سيئة، والخروج. 3) عند الخروج من التجارة، والعودة إلى الخطوة 1. إذا كان يمكنك مضاعفة حسابك في أقل من 50 تقلب، وأنا أعتبر لكم جيدة بما فيه الكفاية التاجر للذهاب لايف. سمعت منكم لفترة طويلة. من الجيد أن نراكم على خيط بلدي أتفق مع البيان الخاص بك على الرغم من أنني أعتقد وجود نظام التداول الجيد الذي يعمل هو السبق. والباقي هو ما يصل الأفراد النفس. راجع للشغل أنا إشارات 2 خطوط في نهاية المطاف. أدركت أن زمان أخذ سعر الإغلاق 09:00 و أضاف فقط 30 و -30 في كلتا الحالتين (إعطاء أو اتخاذ بضع نقاط)، وهذا هو كيف تم تشكيل إشارات الخط العلوي والسفلي 2. بعد أن أحسب بها، وأعتقد أن الكثير من الآخرين على هذا الموضوع أدركت الفكرة ومن ثم نوع من مثل فقدان النزاهة. على أية حال اتضح أن خطين لم يكن مثل صفقة كبيرة بعد كل شيء. لا أن الجميع سرية كبيرة اعتقد انه كان. ولكن أنا الائتمان زمان ل هافنغ تدريس الجميع مختلف النظم الأخرى. سمعت منكم لفترة طويلة. من الجيد أن نراكم على خيط بلدي أتفق مع البيان الخاص بك على الرغم من أنني أعتقد وجود نظام التداول الجيد الذي يعمل هو السبق. والباقي هو ما يصل الأفراد النفس. راجع للشغل أنا إشارات 2 خطوط في نهاية المطاف. أدركت أن زمان أخذ سعر الإغلاق 09:00 و أضاف فقط 30 و -30 في كلتا الحالتين (إعطاء أو اتخاذ بضع نقاط)، وهذا هو كيف تم تشكيل إشارات الخط العلوي والسفلي 2. بعد أن أحسب بها، وأعتقد أن الكثير من الآخرين على هذا الموضوع أدركت هذه الفكرة. بلى. أن نظام كليكوت كوتوكوت. لم أتمكن من العيش على المدى الطويل مع نظام حيث بعض الرجل يعطيني الإشارات فكيف تفعلون مع اختيار نظام أفضل نظام بسيط جدا كان 60 دقيقة مقابل نظام معقد جدا كان 70 دقيقة. أنا أفضل نظام من شأنه أن يسمح لي عدد قليل من الصفقات يوميا مقابل نظام من شأنها أن توفر تجارة واحدة كل 3 أيام. (ذوقي الشخصي) لذلك إلى حد ما كنت فلدي معرفة ما تريد. لأن لدي وظيفة بدوام كامل لا أستطيع تحمل حقا على إبقاء العين على عملات متعددة. حتى في بلدي كوتسيستمكوت أميل إلى التجارة فقط زوج واحد. بالطبع لدينا مشكلة هذا كونه منتدى مفتوحا ونحن لا نعرف من الذي يقول الحقيقة ومن لا. على مدى الوقت الذي قضيت على مصنع الفوركس لقد نمت الثقة في رأي البعض على الآخرين أنا مجرد التفكير بصوت عال ولكن أعتقد أن الناس الذين لديهم نظام جيد من غير المرجح أن تقاسمها. ليس لأنهم يعنيون، أو أنانيون، بل ببساطة لأنهم لا يريدون أن يدافعوا عن الأرواح الذين سيحاولون قطعها. النظام الذي استخدمه هو أساسا متف كسر التداول. أنا توجيهك مرة واحدة إلى موضوع حول متف تريكس التداول. وهذا هو المكان الذي تعلمت أكثر من غيرها. على أي حال. فقط بعض الأفكار العشوائية حظا سعيدا مع الموضوع الخاص بك انضم أغسطس 2010 الحالة: عضو 42 المشاركات كنت أفكر في بدء موضوع مثل هذا نفسي، الكثير من النظم هنا، ولكن تفعل أي منهم في الواقع العمل أو هم كل الأطر الذاتية مع حفنة من أنصار أعمى بالنسبة لي نظام ليست ذاتية، لديها مجموعة من القواعد الميكانيكية، ويمكن باكتستد في غياهب النسيان. والمشكلة الوحيدة هي النظم التي عملت في الماضي لا تعمل بالضرورة في بيئة اليوم، والسوق يتغير باستمرار وأصبحت فعالة جدا. أضحك في كوتسيستمسكوت هنا أن يكون 10 شخصا يبحثون في نفس الرسم البياني وأنها جميعا تأتي مع 10 إدخالات مختلفة، وهذا ليس نظام، وهذا إطار، يمكنك أن تكون مربحة بالطبع، ولكن هذه الأطر تتطلب مستوى أعلى من وعلم النفس وإدارة المال ثم نظام. سيكون كبيرا إذا كنت يمكن تحديث أول وظيفة مع قائمة من الأنظمة مع ملخص بسيط. أي نظام X - يتطلب الكثير من التحليل الذاتي نظام Y - مرة أخرى اختبار 2008، 2009، وجاء مع x الربحية. لسوء الحظ تحليل نظم الشعوب إيم متأكد من أن هذا الموضوع يمكن أن تصبح حرب اللهب عندما يتم تفكيك بعض أنظمة الشعوب. و مجرد تعليق على أنا أفضل نظام بسيط جدا كان 60 دقيقة مقابل نظام معقد جدا كان 70 دقيقة. ماذا عن النظام الذي كان 30 دقيقة ولكن قدمت 100 ربح السنة على أساس سنوي إذا كان هذا هو النظام الذي تم اختبار مرة أخرى على مدى السنوات ال 10 الماضية، وتوفير ما لا يقل عن 100 الربح لكل سنة تقويمية، هل تشعر بالثقة وعلى استعداد ل تجارة هذا النظام هذا هو السبب في أنني أشعر إيجاد نظام جيد، هو أفضل من وجود إطار. أسهل بكثير على النفس، ويبدو أن التداول هو حقا لعبة العقلية. بعض التحليل الجيد والتعليقات حتى الآن، أنا على أمل أن يستمر هذا الموضوع في النمو.

No comments:

Post a Comment