Sunday 25 February 2018

فكس للمحترفين الفوركس المصنع


فكسرو أوك فس فكسرو سيبروس انضم إلى مارس 2014 الحالة: عضو 14 المشاركات أنا أبحث عن فتح حساب جديد مع فكسرو. ومع ذلك، لأنني لم أكن موجودا في المملكة المتحدة، قالوا أن حسابي سيتم فتح في فكسرو قبرص بدلا من المملكة المتحدة. وقد جعلني هذا خادعا لماذا يفعلون ذلك، خاصة أن مكتب المملكة المتحدة يخضع لتنظيم فكا في حين أن قبرص واحدة تحت التنظيم المحلي. واحدة من الاختلافات وأنا على علم هو أن يتم تغطية حسابك تصل إلى 50k غبب إذا فتح في مكتب المملكة المتحدة ولكن فقط 20K في قبرص. لذلك سؤالي هو، لماذا فكسرو فتح حساب مصمم الأزياء في قبرص بدلا من المملكة المتحدة أنا أقل حماية إذا تم فتح حسابي في مكتب قبرص بس: هذا السؤال ينطبق على جميع الوسطاء تقريبا. أنا أبحث فتح حساب جديد مع فكسرو. ومع ذلك، لأنني لم أكن موجودا في المملكة المتحدة، قالوا أن حسابي سيتم فتح في فكسرو قبرص بدلا من المملكة المتحدة. وقد جعلني هذا خادعا لماذا يفعلون ذلك، خاصة أن مكتب المملكة المتحدة يخضع لتنظيم فكا في حين أن قبرص واحدة تحت التنظيم المحلي. واحدة من الاختلافات وأنا على علم هو أن يتم تغطية حسابك تصل إلى 50k غبب إذا فتح في مكتب المملكة المتحدة ولكن فقط 20K في قبرص. لذا سؤالي هو، لماذا فكسرو فتح حساب مصمم الأزياء في قبرص بدلا من المملكة المتحدة صباحا. لتوضيح هذه المسألة فيما يتعلق فكسرو، لدينا اثنين من الكيانات المنظمة والمرخص لها فكسبرو المملكة المتحدة المحدودة، و فكسرو للخدمات المالية المحدودة. من الصحيح أن الهيئة تقدم صندوق تعويض يصل إلى 50 ألف دولار، في حين أن سيسيك إيكف يغطي ما يصل إلى 20 ألف ل عملاء التجزئة. وفيما يتعلق بقبرص باعتبارها موقعا غريبا، تلتزم سيسيك بتوجيه ميفيد الذي ينطبق على جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بما في ذلك المملكة المتحدة. ولذلك، فإن لائحة سيسيك بالتأكيد لا يمنعك من تسجيل حساب مع فكسرو للخدمات المالية المحدودة. مرحبا بالجميع، لتوضيح هذه المشكلة في ما يتعلق ب فكسرو، لدينا كيانين مختلفين مرخصين ومخولين فكسرو أوك لت، و فكسرو فينانسيال سيرفيسز لت. من الصحيح أن الهيئة تقدم صندوق تعويض يصل إلى 50 ألف دولار، في حين أن سيسيك إيكف يغطي ما يصل إلى 20 ألف ل عملاء التجزئة. وفيما يتعلق بقبرص باعتبارها موقعا غريبا، تلتزم سيسيك بتوجيه ميفيد الذي ينطبق على جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بما في ذلك المملكة المتحدة. ولذلك، فإن لائحة سيسيك بالتأكيد لا تردعك عن تسجيل حساب مع فكسرو للخدمات المالية. هل هناك أي مزايا أخرى في المملكة المتحدة ينتشر. والتكنولوجيات وهلم جرا حتى ماذا بالضبط الفرق بين الاثنين والأهم من ذلك، لماذا سوف تقبل فقط عميل في شركة قبرص الخاصة بك وليس في المملكة المتحدة واحدة شكرا لأخذ الوقت للإجابة على مثل هذه الأسئلة. من أجل تداول عقود الأسهم، التقدم بطلب للحصول على فكسرو ماستركارد، أو فتح حساب سوبيرترادر، ستحتاج إلى التسجيل تحت فكسرو فينانسيال سيرفيسز لت، حيث أن هذه المنتجات غير متوفرة تحت فكسرو أوك لت. بخلاف ما سبق، وبرامج التعويض، هناك فرق آخر هو أن شركة فكسرو أوك لت تقدم بطاقة كريديتبيت والتحويلات البنكية المصرفية كطرق دفع، في حين أن باي بال و نيتيلر و سكريل متوفرة أيضا تحت فكسرو فينانسيال سيرفيسز لت. إذا كنت ترغب في أي مساعدة مباشرة، يمكنك الاتصال بنا على موقعنا على الدردشة الحية والمشغلين لدينا يقفون لمساعدتك. عزيزي جميع التجار، ولدي خطة الهجرة إلى وسيط آخر. خطة لاختيار فكسرو. يمكن لأي شخص التعليق على هذا كيف هو مصطلح نظام الإيداع والانسحاب والسبب هو العثور على الرافعة المالية العالية 1: 200-1: 500. تستخدم حاليا إبفكس ولكن الرافعة المالية كانت تشيج إلى 1: 100. مرحبا ليزلي، إم ليانا من فكسرو و إم هنا للتواصل والإجابة على الأسئلة المتعلقة شركتنا. فكسرو قبول طرق الإيداع التالية، بطاقة كريديتبيت، باي بال، نيتيلر و مونيبوكيرز، وكلها تتم معالجتها على الفور تقريبا ولكن يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 1 ساعة. وسيختلف الوقت المستغرق للودائع البنكية حسب المصارف المعنية. طالما أن جميع الوثائق المطلوبة يتم استلامها وسحبها بنفس الطريقة التي استخدمتها في التمويل، لن يكون لديك أي مشاكل مع الانسحاب إذا كنت ترغب في توجيه رسالة لي مع أي أسئلة أخرى، لا تتردد في القيام بذلك وأنا سوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك دائما الوصول إلى دعم العملاء فكسرو الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم، في عدد من الطرق، عن طريق البريد الإلكتروني: سوبورتفكسبرو. الهاتف: 357 25 969 222، أو باستخدام أرقامنا المجانية (بالنسبة للبلدان حيثما كان ذلك متاحا)، خدمة الدردشة الحية، واستدعاء المكالمات، وكلها مدرجة في نهاية فسبروس اتصل بنا الصفحة: fxprocontacts. html. مرحبا ماتي، هل تعلم أن بعض الناس التجارة بنجاح مع الرافعة المالية العالية في الواقع، أنا بحاجة إلى نفوذ عالية جدا لأسلوب التداول بلدي وأنا ناجحة. لا تقع في هذا الفخ التفكير في أن الرافعة المالية العالية شيء سيء. هذا ليس. بل هو أداة عظيمة لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدامه. التجار جيدة تعرف كيفية الاستفادة منه. ويجعلها تواجه تاجر ضعيف سوف تهب حسابه مع الرافعة المالية منخفضة أو عالية والفرق الوحيد يجري مع الرافعة المالية المنخفضة وسوف يستغرق المزيد من الوقت لانقاص كل شيء. وأعتقد أنها مؤسفة ويحدث في كثير من الأحيان: - ذلك. إذا كنت تستخدم الصوت مم وخطر فقط 2-3 في التجارة على الإطلاق أي فائدة للتجارة 400: 1 بدلا من 100: 1 على حد سواء تحمل نفس المخاطر. ما الذي تحتاجه لهامش مجاني غير صالح للعضوية تم إلغاؤها انضم مارس 2009 202 المشاركات أنا أتفق تماما معك إذا كنت تعرف ما تفعله ويكون ديسيبلين جيدة لا يهم إذا كان لديك 1000-1 النفوذ. ولكن بقدر ما يستغرق وقتا أطول لتفجير الحسابات لا يهم الرافعة المالية حتى 20-1 الرافعة المالية أو 1-1 لا الرافعة المالية على الإطلاق لا يزال بإمكانك الحد الأقصى من مواقفك إلى النقطة التي تحصل على دعوة الهامش وغير قادر على وضع تجارة أخرى . لذلك كان الحد من النفوذ في المقام الأول فكرة غبية من هو المورون الذي جاء معها على أي حال مرحبا ماتي، هل تعلم أن بعض الناس التجارة بنجاح مع الرافعة المالية العالية في الواقع، أنا بحاجة إلى نفوذ عالية جدا لأسلوب التداول بلدي وأنا ناجحة . لا تقع في هذا الفخ التفكير في أن الرافعة المالية العالية شيء سيء. هذا ليس. بل هو أداة عظيمة لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدامه. التجار جيدة تعرف كيفية الاستفادة منه. ويجعلها تواجه تاجر ضعيف سوف تهب حسابه مع الرافعة المالية منخفضة أو عالية والفرق الوحيد يجري مع الرافعة المالية المنخفضة وسوف يستغرق المزيد من الوقت لانقاص كل شيء. وأعتقد أنها مؤسفة وأنها تحدث في كثير من الأحيان: -. أنا أتفق تماما معك إذا كنت تعرف ما تفعله ويكون ديسيبلين جيدة لا يهم إذا كان لديك 1000-1 الرافعة المالية. ولكن بقدر ما يستغرق وقتا أطول لتفجير الحسابات لا يهم الرافعة المالية حتى 20-1 الرافعة المالية أو 1-1 لا الرافعة المالية على الإطلاق لا يزال بإمكانك الحد الأقصى من مواقفك إلى النقطة التي تحصل على دعوة الهامش وغير قادر على وضع تجارة أخرى . لذلك الحد من الرافعة المالية في المقام الأول كان فكرة غبية من هو المعظم الذي جاء معها على أي حال معرف بدلا من الحصول على دعوة هامش على 20: 1 لأن يود لديك طريقة المزيد من المال غادر بعد ذلك. مرحبا بكم في فكسروسيستمز مؤلف الموقع مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة. اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، إم شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع تجارة المساعدة. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد. أونلين فوريكس تف نيوس دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس فوركس تف سوف مواد الفيديو الواردة في هذا القسم تحديث لكم على أحدث الأخبار الفوركس. سوف يلقي فوركستف الضوء على المتغيرات التي تؤثر على أسعار الصرف والأحداث التي تنطوي على انعكاسات الاتجاه على الفوركس. مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين. تابع متابعتنا أخبار فوركستف نحن نعمل من أجلك

No comments:

Post a Comment